-->
Taringa gaming Taringa gaming
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

 أقوى وأفضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا (العاب اسطووووورية) 2GB رام

Sleeping Dogs - قصة

 سلبينغ دوغز (بالإنجليزيةSleeping Dogs)‏ ، هي لعبة فيديو من نوع أكشن - مغامرات وعالم مفتوح، صدرت في 14 أغسطس
2012م ونشرتها شركة سكوير إنكس وطورتها شركة يونايتد فرونت غيمز وإيدوس إنتراكتيف، 

  
تبدأ اللعبة في Victoria Harbour ، حيث يتم القبض على ضابط الشرطة السري Wei Shen بعد أن ساءت صفقة مخدرات. بعد إلقاءه في السجن ، يلتقي وي بصديق طفولته ، جاكي ما ، الذي يعرض على وي الانضمام إلى عصابته بعد إطلاق سراحهم. التقى وي لاحقًا برؤسائه: المشرف توماس بندرو ومساعده ريموند ماك في غرفة الاستجواب. يؤكد وي أن لديه الآن روابط مع Sun On Yee. بعد لقائه مع جاكي ، تم تقديم وي إلى وينستون تشو ، أحد صن أون يي ريد بول وزعيم "عصابة شارع المياه". لإثبات ولائه ، يرسل وينستون وي في مهام مختلفة للاستيلاء على الأراضي من منافس ونستون ، "دوجيز" ، زعيم "عصابة اليشم". خلال إحدى المهام ، تم القبض على وي مرة أخرى من قبل المفتشة جين تنغ ، لكن بيندرو أخرجه بكفالة وأكد هويته كشرطي متخفي إلى تنغ.


  بعد علمه بهجوم Dogeyes على Golden Koi ، يأخذ Winston الهجوم بمهاجمة أحد مستودعات Dogeyes. ومع ذلك ، فإن القيام بذلك سيؤدي إلى استياء الرئيس ورئيس التنين الخاص بالشمس أون يي ، العم بو. يقنع وي وينستون بتجنب صانع المخدرات في Dogeyes Siu Wah وإعطاء Uncle Po ربحًا أكبر مما تقدمه Jade Gang. نجح Wei في ذلك واكتسب ثقة Water Street Gang بالكامل. عندما اتصل العم بو ونستون ، الذي يرغب في مقابلة وي ، فإنه ينقل الاجتماع إلى ريموند ، الذي يشعر بالقلق من أن يصبح وي "واحدًا منهم". ومع ذلك ، يلين ريموند لأن وي اقترب أكثر من أي وقت مضى من التسلل إلى الشمس أون يي. خلال يوم زفاف ونستون وخطيبته بيغي لي ، تعرضت Sun On Yee لهجوم من قبل عصابة هونغ كونغ Triad المنافسة ، "18K". في خضم القتال ، قُتل وينستون وبيغي بالرصاص وأصيب العم بو بجروح خطيرة ، لكن وي تمكن من نقله إلى المستشفى. لإنقاذ حياته ، قام العم بو بترقية وي إلى رتبة القطب الأحمر وخلف ونستون كزعيم لعصابة ووتر ستريت. بناءً على طلب والدة وينستون ، السيدة تشو ، يلتقط وي عضوًا من 18K يُدعى جوني راتفيس. جوني يعترف بأن دوجيز كان وراء الهجوم حيث تعرض للتعذيب حتى الموت على يد السيدة تشو. تلتقط Wei Dogeyes ، التي تقتلها أيضًا وتفزعها.

  عندما هدد زميله صن أون يي القطب الأحمر هنري "بيج سمايل" لي بالاستيلاء على أراضي ووتر ستريت جانج ، يرفض وي ويهدد أتباع لي وي بترهيبهم دون جدوى. ومع ذلك ، وافق على التحالف مع Red Pole Broken Nose Jiang لمنع لي من تحقيق أهدافه. خلال اجتماع مع البولنديين الحمر الآخرين والعم بو في المستشفى ، يجب انتخاب رئيس مؤقت. يقترح جيانغ تو تشين تساو ابن شقيق بو لتجنب لي ترشيح نفسه. بناءً على طلب جيانغ ، قام وي بتخريب مقر إقامة تساو لجعله يبدو غير كفء للقيادة ، مما جعل منصب الرئيس مقصورًا على لي وجيانغ. عندما مات العم بو فجأة وقام Wei بزرع كاميرا في شقة Vivienne من أجل Sonny Wo ، أخبر Pendrew Wei أن مهامه السرية قد انتهت ، على الرغم من احتجاجه: إذا أصبح Lee هو Dragon Head ، فإن Sun On Yee ستكون أسوأ مما كانت عليه. تحت العم بو.

  غاضبًا من تمرد Wei ، يسرب Pendrew معلومات حول عملياته السرية إلى Lee ، الذي يأمر باختطاف Jackie من أجل إغراء Wei. على الرغم من أن وي أطلق سراح جاكي ، إلا أنه تم اختطاف جاكي وقتل مرة أخرى على يد قاتل لي ، السيد تونغ. تم القبض على وي وتعذيبه ، وتمكن من الفرار وانطلق لاغتيال لي ، وذبح رجاله. بعد مطاردة شاقة طويلة ، قام وي بقتله لي وقتله بدفعه رأسًا إلى قطاعة ثلج ، وطحن النصف العلوي من جسده إلى أشلاء. ريموند يهنئ وي على قضية جيدة

متطلبات تشغيل - Sleeping Dogs

المواصفات الادنى للتشغيل:

-نظام التشغيل: Windows Vista or Windows 7
-المعالج: Core 2 Duo 2.0 GHz or Althon X2 2.4 GHz
-الذاكرة العشوائية: 2GB
-بطاقة رسومية: ATI Radeon 3870 أوNvidia GeForce 8800 GT

المواصفات الموصى بها:

-نظام التشغيل: Windows Vista or Windows 7
-المعالج: Quad-core Intel or AMD CPU
-الذاكرة العشوائية: 4GB
-بطاقة رسومية: AMD HD 6950 أوNvidia GeForce GTX 560 رابط تحميل اللعبة : Descargar Sleeping Dogs Definitive Edition Torrent | GamesTorrents

قصة - ASSASSIN’S CREED 4 BLACK FLAG


أساسن كريد 4: بلاك فلاغ
 (بالإنجليزيةAssassin's Creed IV : Black Flag)‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات وعالم مفتوح، وهي الجزء الرئيسي السادس من سلسلة أساسنز كريد وأحداثها تقع قبل أحداث أساسنز كريد III التي صدرت في عام 2012. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال ومن نشر يوبي سوفت. اللعبة صدرت في تاريخ 29 أكتوبر 2013 في أمريكا الشمالية وفي 1 نوفمبر 2013 في أوروبا[2][6]، على أجهزة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ون وإكس بوكس 360 وويندوز ووي يو.[2][3][4][5] اللعبة هي الأولى في السلسلة مترجمة للعربية.

  قصة اللعبة تدور حول الاساسن القرصان ادوارد كينواي (جد بطل الجزء الثالث كونور) و هو شخص محب للمال كحال بقية القراصنة يبدأ رحلته في البحث عن المال و من ثم تبدأ الاحداث ، هنالك القصة الاساسية و التي متواجدة في جميع اجزاء السلسلة ، في الاجزاء السابقة كان هناك شخص اسمه ديزموند مايلز و كان هو البطل الرئيسي و يعيش في العام 2012 و يدخل جهاز يسمى بالانيموس ، وظيفة الجهاز هو رؤية حياة اجداد ديزموند مايلز ، في هذا الجزء لا يختلف الامر كثيرا فأنت تلعب بشخص ايضا في الزمن الحالي يعمل في شركة ابستيرقو المتخصصة في مجال اجهزة الانيموس (في الابستيرقو ستلعب بنظام منظور اول) ، لكن في هذا الجزء القصة سطحية جدا جدا سواء كنت في زمن القراصنة او الزمن الحالي (و بالمناسبة لاعبك في الابستيرقو لا يستطيع الكلام) و تعتبر اسوء اجزاء السلسلة من ناحية القصة ، القرصان ادوارد و الذي من المفترض انه يكون اساسن ليست لديه صفات الاساسنز مثل من كانوا قبله مثل الطاير و ايدزيو و كونور ، فالشخصيات السابقة كانت تهتم بالعدالة و الانتقام و الحق ، اما ادوارد فهو شخص مهتم بالمال ، و انا العب اشعر بان اساسن كريد 4 هي GTA في الزمن القديم .

  التحكم لا يختلف كثيراً عن الجزء السابق فما زال ادوارد مثل كونور يحب التسلق كثيرا ، هناك زر واحد للركض عكس الاجزاء السابقة التي كان لها زرين احدهما للهرولة و الاخر للركض السريع ، القتال تحسن قليلاً فيوجد زر للضرب و زرين للتفادي و زر لاستخدام سلاح اخر الى جانب السيف ، عندما تتفادى ضربة من خصمك بامكانك ضغط زر بعده مباشرة لتقوم برد ضربة له ، التحكم في السفينة اصبح افضل ، اسلحة كثيرة في السفينة و الحروب البحرية اصبحت حماسية جدا و التركيز عليها كثيرا في اللعبة (واضح من اسم اللعبة).

  بيئة اللعبة رائعة جدا و حاولت اللعبة في مزج بيئات الجزء الثالث مع الاجزاء السابقة و نجحت نوعاً ما في ذلك ، هناك الجزر و الكهوف و هناك المدن الكبيرة المشابهة لمدن الجزء الثالث و هناك المدن الصغيرة التي تحاول الشركة من خلالها الاستعانة ببيئات الاجزاء الاولى ، و هذه المدن الصغيرة يوجد البعض منها مشابه للاخر من حيث التصميم ، يوجد ايضا البحار (60٪ من خريطة اللعبة تحتوي على بحار)  و بامكانك الغوص في مناطق معينة منها ، يوبي سوفت اتقنت البيئة البحرية بشكل كبير جدا و من خلال تجولك في البحر ستصادفك اعاصير و موجات قوية و ايضا مياه راكدة و اسماك قرش بامكانك اصطيادها .

متطلبات تشغيل - Assassin's Creed IV Black Flag

المواصفات الادنى للتشغيل:

  • CPU: Intel Core2Quad Q8400 @ 2.6 GHz or AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 GHz
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 2 GB
  • OS: Windows Vista SP or Windows 7 SP1 or Windows 8 (both 32/64bit versions)
  • VIDEO CARD: Nvidia Geforce GTX 260 or AMD Radeon HD 4870 (512MB VRAM with shader Model 4.0 or higher)
  • PIXEL SHADER: 4.0
  • VERTEX SHADER: 4.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 30 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 512 MB

المواصفات الموصى بها:

  • CPU: Intel Core i5 2400S @ 2.5 GHz or better or AMD Phenom II x4 940 @ 3.0 GHz
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 4 GB
  • OS: Windows Vista SP or Windows 7 SP1 or Windows 8 (both 32/64bit versions)
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 470 or AMD Radeon HD 5850 (1024MB VRAM with Shader Model 5.0) or better
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 30 GB

    رابط تحميل اللعبة :  Assassin's Creed IV: Black Flag - Jackdaw Edition - FitGirl Repacks (fitgirl-repacks.site)


  • قصة - Battlefield: Bad Company 2

    ساحة المعركة:الرفقة السيئة 2 وهي لعبة من المنظور الأول وتسمى اللعبة (بالإنجليزيةBattlefield:Bad Company 2)‏ وهي من إصدار شركة إلكترونيك آرتس (EA) وهي من تطوير دايس (DICE).[1][2][3] وتختلف اللعبة عن الجزء السابق من حركة اللاعب والرسوميات، وأيضا إضافة مركبات جديدة مثل الدراجات النارية وغيرها من المركبات ذو الحجم الكبير وتاريخ اصدارها المتوقع 2 مارس 2010

      تحتوي اللعبة على أربعة أطوار لعب جماعي، الطور الأول يدعى Rush و قد ظهر هذا الطور لأول مرة في الجزء الأول، وهو طور ينقسم فيه اللاعبين إلى فريقين هما المدافعون و المهاجمون, و تقسّم الخريطة إلى عدة مناطق و كل منطقة يوجد فيها صندوقين. على المهاجمين أن يفجروا صندوق الذهب عن طريق زرع قنبلة مؤقتة أو عن طريق إحداث ضرر مباشر في الصندوق بقذائف متفجرة وهناك طريقة جديدة تماماً وهي أن تفجر الصندوق عبر هدم المبنى الذي يوجد فيه الصندوق. عند تفجير الصندوقين تنفتح منطقة جديدة تحتوي على صندوقين جديدين ، وهكذا حتى يفجّر المهاجمون جميع الصناديق و يفوزوا في المباراة. أما المدافعين فعليهم قتل المهاجمين ومنعهم من تفجير الصناديق، و يتحقق النصر لهم بإنهاء عداد المهاجمين الذي ينقص بمقتل المهاجمين و يزيد بفتح المهاجمين مناطق جديدة.
      الطور الثاني هو طور Conquest. هذا الطور هو أقدم طور في سلسلة Battlefield و هو عبارة عن عدة أعلام منتشرة في الخريطة وعلى الفريقين أن يسيطروا على أكبر عدد من الأعلام بحيث يتواجد عدّاد لكل فريق و ينقص عدّاد الفريق تلقائياً إن لم يكون هو المسيطر على أغلب أعلام الخريطة كما أن مقتل لاعبي الفريق ينقص العدّاد أيضاً و تنتهي المباراة بنهاية عدّاد الفريق المهزوم. هذا الطور يعتمد على انتشار لاعبي الفريق، فالفريق الذي يتواجد لاعبيه في علم واحد سيخسر حتى إن كان هو المسيطر لأنه سرعان ما سيجد نفسه يفقد أعلامه واحد تلو الآخر. كما أن العربات تلعب دور كبير في تنقل اللاعبين في هذا الطور.
        الطور الثالث هو طور جديد يدعى Squad Rush. هذا الطور مشابه لطور Rush لكن الفرق بينهم في عدد اللاعبين ، حيث لكل فريق أربعة لاعبين ، و تحتوي الخريطة على منطقتين فقط و لكل منطقة صندوق واحد ، و عداد المهاجمين فيه قليل جداً ، فالمباراة فهذا الطور تعتمد على التكتيك السريع.
      الطور الرابع هو الآخر جديد أيضاً ويدعى Squad Deathmatch. يتواجد في هذا الطور أربع مجموعات ، المجموعة التي تحصل على أكبر عدد من قتل الأعداء هي الفائزة. يتواجد في هذا الطور دبابة حربية واحدة في الخريطة ، عندما تحصل عليها أحد المجموعات فعلى باقي المجموعات أن تخطط لتفجيرها. هذا الطور يعد ممتع نوعاً ما إن كنت تلعب مع أصدقائك لكنه يفتقد للتكتيك الحقيقي المتواجد في باقي الأطوار لأن الهدف في هذا الطور أن تقتل أكبر عدد من الأعداء و هذا أمر ممتع ، لكن ليس في لعبة تكتيكية كهذه.
      الأطوار الجديدة لم تقدّم الكثير للعبة ، لأن بوجود طور Rush و Conquest لا يوجد سبب حقيقي سيجعلك تلعب الطوران الجديدان ، حيث أنهما لا يمثلا طور جديد بفكرة جديدة كلياً ، بل يعتبرا محاكاة مصغرة لما يحدث في طور Rush و Conquest.

متطلبات تشغيل - Battlefield: Bad Company 2

الحد الأدنى لمتطلبات النظام : 


معالج انتل: Core 2 Duo E4400 2.0GHz
معالج ايه ام دي: Athlon 64 X2 Dual Core 4000+
Nvidia كارت: GeForce 7800 GT
AMD كارت: Radeon X1900 Series
رامات: 2 جيجابايت
رام فيديو: 256 ميجابايت
أنظمة تشغيل: وندوز اكس بي 32 بت
Direct X: اصدار رقم 9
مساحة اللعبة: 15 جيجابايت

المتطلبات الموصي بها للنظام : 

رابط تحميل اللعبة : https://s1.uptogames.net/do.php?down=Battlefield-Bad-Company-2.rar قصة - Hitman: Absolution هيتمان: أبسولوشن (بالإنجليزيةHitman: Absolution)‏ هي لعبة فيديو من نوع تسلل أكشن مغامرة طورت من قبل آي أو إنتراكتيف وتم نشرها بواسطة سكوير إنكس. تم أصدار للعبة في 20 نوفمبر، 2012 وهو الأسبوع ال47 في السنة (في إشارة إلى بطل اللعبة، العميل 47).

قصة اللعبة هي قصة بسيطة جدآ ، إذ أنها مرتبطة نوعا ما بالنسخة السابقة ، نسخة Hitman : Blood Money . البعض منا يتسائل عن العلاقة التي تدور بينهما ، لأنك إذا أردت أن تعرف قصة هته اللعبة بالتفصيل الممل فلابد لك أن تذكر أحداث نهاية ذاك الجزء عندما انتهى بشكل شبه صعب بمساعدة من Diana للعميل 47 . حين قامت بوضع خدعة أو حيلة كبيرة و زيفت موت العميل حين قام بقتل مدير مكتب التحقيقات الفدرالية (اسمه Alexander Leland Cayne) ، و الدافع الأساسي الذي جعله يقتله و هو انضمامه (الرئيس) إلى أحد الجمعيات السرية . إلى هنا نجد نفسنا قد دخلنا نوعا ما إلى قصة الجزء الجديد . و سيشهد انقلابا تاما للأوضاع / حيث أن Diana لم تعرف مكان العميل و باقي فريقها أيضا ، و تتوالى الأحداث إلى أن تجد Diana نفسها في عداد الموتى طالبة من العميل حماية إحدى صديقاتها في ملجأ الأيتام (فكتوريا Victorie) بعد أن قتلها (ضانا منها أنها من أفقذه الوعي ، رغم أنها حاولت و حاولت جاهدا لتخبره الحقيقة) ، هذا آخر كلام و طلب توجهه على شكل خطاب إليه . و بعد أن أخذها هاجمه الشرير Black Dexter زعيم المنظمة (Alpha Zerox) ، آنذاك سيبدأ اللعب الجاد ثم ستتلخبط الأمور مما أدى إلى حدوث سوء ظن بين فريق ICA و العميل ، ضانين من أنه خائن لهم . ثم أرسلوا إحدى العصابات الكبيرة من أجل قتله ، إنها عصابة The Saints ، ثم سيضع العميل تلك الفتاة في مصعد إحدى البنايات بسبب عطل أصابه من أجل البحث عن مخرج ما / و لم يدرك آنذاك أن الفتاة قد تم اختطافها بسبب تأخره في البحث . ثم ستبدأ مسيرة البحث عنها قي البنايات و المنظمات السرية و المصانع و كل شيئ ، و قد اضطر إلى قتل العديد من الأشخاص الذين يعترضو طريقه لذا وجب عليه أن يستعمل بعض الحيل ، من بينها تغيير الملابس و ارتداء لباس مشابه لما يرتادونه الأعداء . ثم ستتوالى الأحداث إلى أن تجد الفتآة حية ترزق ثم ستنتهي القصة مع اللعبة .


متطلبات تشغيل - Hitman: Absolution

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل هيتمان أبسولوشن  

  • نظام التشغيل: Windows Vista 32 بت
  • المعالج: Intel Pentium Dual Core E2140 1.60GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3800+
  • الرسومات: AMD Radeon HD 2900 GT أو NVIDIA GeForce 8600 GTS 512 ميجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • الهارد: 10 جيجا بايت
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10

❤️ قد يهمك: متطلبات تشغيل ولف تيم Wolf Team

متطلبات الموصى بها لتشغيل هيتمان أبسولوشن  

  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
  • المعالج: Intel Core i5-680 3.6GHz / AMD Athlon II X4 620
  • الرسومات: AMD Radeon HD 5770 1024 ميجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 260
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • الهارد: 10 جيجا بايت
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

رابط تحميل اللعبة : Hitman Absolution v1.0.447.0 – Skidrow & Reloaded Games (skidrowreloaded.com)

مراجعة -  Pro Evolution Soccer 2017

برو إفولوشن سوكر 2017 (بالإنجليزيةPro Evolution Soccer 2017)‏، يختصر بيس 2017 (PES 2017)، هي لعبة فيديو إلكترونية صدرت بتاريخ 13/9/2016، وتعمل على أنظمة التشغيل كل من بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز.

لعبة بيس 2017 لها الكثير من المميزات، حيث ستتفاجئ أن مواصفات تشغيلها بسيطة للغاية فلا تتردد في تحميل تلك اللعبة الرائعة وتجربتها، حيث أنك ستشعر عند دخولك للملعب بالتشويق والإثارة وذلك بسبب إمكانية تجهيزك للمباراة والتحكم في اللاعبين لتخطيط المباراة بالكامل وضمان الفوز، كما يمكنك اختيار ملابس اللاعبين بكل سهولة وذلك لأن واجهة اللعبة سهلة للغاية وغير معقدة، فهي لا تحتاج إلى محترف لتنفيذها.

لتحقيق الفوز في المباريات يمكنك الضغط المكثف والضغط المضاد والقيام بالضربات الركنية فكلها أساليب تمرر كراتك للمرمى وتحقق لك الفوز، كما يمكنك ممارسة اللعب مع الذكاء الاصطناعي ولكن الأمر لن يكون سهلًا كما تتوقع لأن الذكاء الاصطناعي يحفظ طريقة لعبك ويقلدها مما يجعل اللعبة مليئة بالتشويق والإثارة ولكي تحقق الفوز عليك مواجهة بعض الصعوبات للشعور بطعم الانتصار

متطلبات تشغيل - PES 2017

متطلبات تشغيل بيس 2017 (الأدنى)

  • CPU: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon ? X2 240 or equivalent processor
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 1 GB
  • OS: Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
  • VIDEO CARD: DirectX 9.0c compatible video card. 1024 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better)
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: DirectX 9.0c compatible sound card
  • FREE DISK SPACE: 8 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 1024 MB

متطلبات تشغيل PES 2017 (يوصى بها)

  • CPU: Intel Core i3 530 / AMD Phenom ? X4 925 or equivalent processor
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 2 GB
  • OS: Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
  • VIDEO CARD: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000 or better)
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: DirectX 9.0c compatible sound card
  • FREE DISK SPACE: 8 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 1024 MB


رابط تحميل اللعبة : Pro Evolution Soccer 2017 - v1.01.00 - FitGirl Repacks (fitgirl-repacks.site)

مراجعة - NFS Shift 2 Unleashed

نيد فور سبيد (بالإنجليزيةNeed for Speed)‏ هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع سباق السيارات، تنشرها شركة إلكترونيك آرتس، و تقوم بتطويرها مجموعة من الاستيودوهات أهمها إي آيه بلاك بوكس، كريتريون جيمز و جوست جيمز.

السلسلة أصدرت أول لعبة لها, ذا نيد فور سبيد عام 1994، و التي عرفت في اليابان باسم مختلف وهو أوفر دريفين (Over Drivin)، ولكن الاسم تغير لاحقا إلى Need For Speed كباقي الدول.

جميع ألعاب السلسلة تتعلق بسباق سيارات في مضمار معين، و حيث بعضها تتضمن خاصية مطاردة الشرطة أثناء السباق.

منذ إصدار لعبة نيد فور سبيد أندرجراوند أصبح بإمكان اللاعب القيام بتعديلات للسيارات سواء من الشكل الخارجي أو من داخل السيارة لتطوير آدائها، و لكن هذه الميزة غائبة في جميع ألعاب السلسلة الصادرة قبل 2003 و في نيد فور سبيد هوت برسوت 2010.

تعد نيد فور سبيد أنجح سلسلة ألعاب فيديو من نوع سباق السيارات في العالم، و واحدة من أنجح ألعاب الفيديو من جميع الأنواع لكونها باعت حوالي 150 مليون نسخة من ألعابها.[1]

اثناء يونيو 2012، مع اقترب موعد إقفال استديو إي آيه بلاك بوكس، أعلنت كريتريون جيمز أنها ستتولى تطوير لعبتها القادمة تحت عنوان نيد فور سبيد: موست ونتد (2012).[2]

منذ أغسطس 2013، تتولى كل من الاستيودوهات الثلاث : جوست جيمز و جوست جيمز UK و كريتريون جيمز تطوير الألعاب الحالية للسلسلة.


قصة لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد


بالإضافة إلى المقطورة المعروضة في الكشف الرسمي ، تم إصدار أربعة مقطورات أخرى للعبة حتى الآن ، كل منها يكشف عن جوانب جديدة من اللعبة. روجت إحدى المقطورات تاريخ الإطلاق ، الذي يُظهر أيضًا اللعب الفعلي لأول مرة للجمهور ، وهو تسلسل سباق في السيارة بين McPhillamy Park و Forrest’s Elbow في حلبة Mt Panorama في Bathurst. [2] روجت مقطورة واحدة للإصدار المحدود من اللعبة.  تم إصدار مقطع فيديو للتطوير الوظيفي في نهاية يناير 2011 ، وهو نفس اليوم الذي تم فيه إطلاق الموقع الرسمي لـ Shift 2 . مقطع فيديو من Shift 2: Unleashedظهرت على السطح لتظهر سباق فريق BMW حول حلبة في ميامي المشمسة ، اللقطات هي من عرض GTTV حيث تم عرض طريقة لعب جديدة تمامًا.تم إصدار مذكرات المطورين الأولى في 23 فبراير 2011 ، والتي عرضت مزيجًا من بعض السباقات والألعاب الواقعية. كما يوضح أيضًا مدى صعوبة عمل استوديوهات Slightly Mad على تجوال المتسابقين الحقيقيين من أجل تجربة تجربة سباق الحياة الحقيقية للعبة. يظهر مقطع الفيديو أيضًا السباقات الليلية ، والانجراف ، وكاميرا الخوذة الجديدة بالكامل ، بالإضافة إلى القياس عن بعد في الوقت الفعلي ، وهو ما يسميه المطور محرك الفيزياء “الأكثر واقعية” الذي يتم استخدامه على الإطلاق في لعبة فيديو

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد


  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي (32 بت) / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium Dual Core E2160 1.80 جيجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 7 جيجابايت.

رابط تحميل اللعبة : Descargar Shift 2 Unleashed Torrent | GamesTorrents

قصة - Far Cry 2
الصرخة البعيدة 2 (بالإنجليزيةFar Cry 2)‏ هي لعبة فيديو صدرت في 2008. وهي متوفرة على أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وويندوز . اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال وهي من نشر يوبي سوفت.[1] صممت اللعبة باستخدام محرك دنيا.
في مستعمرات إفرقيا الغامضة حيث لا توجد رحمة و القتل و النهب و الضمار أمر عادي تدور مجريات لعبتنا المحبوبة 2 Far Cry . و تحكي هذه الأخيرة عن شخص إسمه Jack Carver  أتى للعمل عند أحد الأغنياء بعدما أجبرته الحياة على مفارقة الجيش الأمريكي الذي جلبه لهذا المكان الخطر . و السبب الذي أدى به إلى التخلي عنه و هو إصابته بالداء الأكثر انتشارا في إفرقيا و هو الملاريا . لذلك سيمل Jack Carver من العيش وحيدا و خوف زملائه من الإقتراب منه و سيقرر الذهاب و الإبتعاد عنهم حتى يظنون أنه مات . و بعد مدة من التجوال و العيش في أسوء الظروف سيجد Jack Carver أمامه حلا واحدا و هو العمل كباقي الأفارقة و المهاجرين . لكن سوء حظه سيأخذ عند رجل بالرغم ما الترف الذي يعيش فيه إلا أن جل أموالها مصدرها الممنوعات . سيباشر Jack Carver عمله الجديد ن دون أن يهتم بصاحب العمل أو نشاطاته . بعد مدة ليست بالهينة سيطلب المستخدم من Jack Carver أن ينفذ له مهمة سرية هو الوحيد القادر على القيام بها . بالرغم من حيرة و خوف Jack Carver  فإن مستخدمه لم يتردد في المباشرة في كلامه و كان طلبه هو إغتيال شخص إسمه Chacal . سيصدم Jack Carver بعدما يسمع الإسم لأن الشخص المدعو Chacal يعتبر أخطر شخص في المستعمرات و أكبر تاجر للمنوعات . و ما يزيد الطين بلة هو أن Chacal يملك جواسيس في مختلف أقطار العالم ينبؤونه بأي خطر قادم . و طبعا سيكون على علم بما ستقد عليه . سينتظر مستخدمك جوابك و هو متأكد بأك ستقبل ، نظرا لأنك تعتمد كثيرا على هذا العمل و الرفض يعني الطرد . بعدما ستوافق ستبدء في اللعبة و مراحلها . و المشكل أنك لوحدك لن تستطيع الوقوف أمام طغيان و قوة Chacal المخيفة . و سيكون لديك 12 صديقا سيساعدونك لكنهم لن يستطيعوا أن يهزموا Chacal . لذلك ستعتمد وسائل للخداع . و هي كالتالي : (( توجد منظمتين مسلحتين اسم الأولى UFLL و الثانية APR و كلتاهما ينتظران الفرصة للقضاء على المزعج Chacal ، لذلك ستذهب إلى هذه المنظمة و تنفذ ما طلبه و تذهب إلى الأخرى و تنفذ ما تقوله لك و ستلاحظ أن هناك فوضى عارمة انتابت المكان و خربت جل معدات و رجال المنظمتين و هذا سيجعلهم يشكون في Chacal و أيضا APR تشك في UFLL و العكس و سيقاتل كل واحد الآخر . في هذه اللحطة Jack Carver سيستغل الفرصة و يبدء بالقضاء عليهم واحدا تل و الآخر حتى ينتهي و يصل إلى المدبر و المرعب Chacal و بعد صراع قد يطول أو يقصر سيحقق هدفه المنشود )) . هذه هي قصة اللعبة التي نالت إعجاب الكل نظرا لأن أحداثها حبكت بشكل احترافي جعلها مشوقة إلى حد كبير . و نسيت أن أشير إلى أن البطل Jack Carver سينفذ بعض المهمات التي تنفعه هو بالذات إذ أنه يذهب إلى المقاومين و يقوم بتنفيذ أمورهم و بالمقابل يعطوه أدوية للملاريا كي لا تتأزم وضعيته و تهلك صحته .

متطلبات تشغيل فار كراي 2 (أدنى المواصفات المطلوبة)

  • CPU: 3.2GHz Pentium 4, Pentium D 2.66 GHz, AMD Athlon 64 3500+ or better
  • CPU SPEED: 3.2 GHz
  • RAM: 1 GB
  • OS: Windows XP/Vista
  • VIDEO CARD: 256 MB video card with Shader model 3 (NVIDIA GeForce 6800 + / ATI Radeon X1650 +)
  • TOTAL VIDEO RAM: 256 MB
  • 3D: Yes
  • HARDWARE T&L: Yes
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 12 GB
  • DVD-ROM: Yes

متطلبات تشغيل Far Cry 2 (مواصفات يوصى بها)

  • CPU: Intel Core 2 Duo Family, AMD 64 X2 5200+, AMD Phenom or better
  • RAM: 2 GB
  • OS: Windows XP/Vista
  • VIDEO CARD: 512 MB video card with Shader model 3 (NVIDIA GeForce 8600 GTS + / ATI Radeon X1900 +)
  • TOTAL VIDEO RAM: 512 MB
  • 3D: Yes
  • HARDWARE T&L: Yes
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 12 GB
  • DVD-ROM: Yes

رابط تحميل اللعبة : Descargar Far Cry 2 Fortunes Edition Torrent | GamesTorrents

قصة - Spec Ops: The Line

إسبك أوبس : ذا لاين (بالإنجليزيةSpec Ops: The Line)‏ وهي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الثالث، طوّرها الأستوديو الألماني ياغر لتطوير ألعاب الفيديو وقام بنشرها تو كي جيمز. أنتجت اللعبة في شهر يونيو عام 2012 ، وتعمل لأنظمة بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 و مايكروسوفت ويندوز، صدرت في الولايات المتحدة في يوم 26 يونيو وفي أوروبا والشرق الأوسط في يوم 29 يونيو. كذلك هي الإصدار العاشر لسلسلة «اسبك أوبس».

في اللعبة ، يمكن للاعبين الاختباء خلف أغطية الحماية و الأتراس، وإطلاق النار على الأعداء أثناء استخدام مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب. يوجد في اللعبة وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، تم تطويره بشكل منفصل بواسطة Darkside Game Studios ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في كل من اللعب التعاوني والتنافسي. يتحكم اللاعب في الكابتن مارتن ووكر ، الذي يتم إرساله إلى دبي بعد كارثة مع فريق من نخبة دلتا فورس في مهمة إعادة المدينة المرتزقة. مع تقدم اللعبة ، يبدأ ووكر في شعور بالهلوسة ويدرك ببطء رعب الحرب و نتائجها.

بدأت ياغر بتطوير اللعبة منذ عام 2007 ، وهي مستوحاة في إطار الإعداد والقصة من مختلف الوسائط ، بما في ذلك رواية قلب الظلام و فيلم القيامة الآن و قصة برج بابل أيضًا مصدر إلهام للعبة.[4] عانت اللعبة من العديد من التأخير ، وذلك لأستخدم فريق التطوير تحسينات على القصة وزيادة سرعة اللعب. الموسيقى التصويرية للعبة عبارة عن مزيج من الموسيقى المرخصة والموسيقى الأصلية من تأليف ايليا كميرال.

أعطى النقاد ألعاب الفيديو لهذه اللعبة بشكل عام مراجعات إيجابية. ركز الثناء على السرد وموضوعاته ، بينما كان النقد موجهًا إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ومنظور الشخص الثالث عامتاً. لاقت اللعبة إخفاقًا تجاريًا ولم تحظى بالاهتمام الذي كان يأمله موزعون شركة تيك - تو إنترأكتيف ، لكنه مُنِحت ورُشحت للعديد من جوائز نهاية العام. أعلن شركة ياغرأنه لن يكون هناك تكملة للعبة. تم حظر اللعبة في الإمارات العربية المتحدة لتصويرها لدبي في حالة دمار.

القصة تأخذنا إلى دبي في الإمارات حيث تضرب عاصفة رملية هي الأسوأ في التاريخ المدينة الأمر الذي أدى إلى خروج جميع السياسيين والأغنياء من المدينة ومع تفاقم الوضع أصبحت الإتصالات ضعيفة في المدينة والموارد الغذائية غير متوفرة وإحدى الفرق الحربية الأمريكية الفرقة 33 والتي كانت عائدة من افغانستان تعطلت رحلتها بسبب العاصفة الرملية.

قائد الفرقة John Konrad والذي يعاني من إضطرابات ما بعد الصدمة إثر الحرب التي أتى منها حاول أن يساعد سكان المدينة ولكن مع تفاقم الوضع الجوي والمشاكل النفسية للقائد خرج الوضع عن السيطرة وأصبحت المدينة تحت سيطرة مجموعة منشقة من الجيش وإنقطعت الإتصالات من المدينة تماما دون ان تعلم الجهات الأمنية في خارجها مالذي يحدث.

إثر تلقي الحكومة الأمريكية لبث مشوش من Konrad والذي طلب فيه المساعدة يتم إرسال فرقة صغيرة من ثلاث جنود لتحري الوضع وهنا تبدأ أحداث القصة، Martin Walker قائد الفرقة وزميل سابق لـKonrad خدم معه في الحرب وهي نقطة مهمة في القصة سيصاحبه كل من الملازم الأول Alphanso Adams برفقة الرقيب الاول John Lugo لدخول المدينة وتبدأ الأحداث في التتابع لمعرفة حقيقة ما جرى.

القصة مثيرة للإهتمام ومليئة بالعديد من التغيرات المفاجئة في الحقائق وستقومون بجمع بعض الرسائل والملاحظات أثناء تقدمكم للتعرف أكثر على التفاصيل والأحداث التي جرت في بداية العواصف وتقدم لكم اللعبة 4 نهايات ممكنة تعتمد على خياراتكم والقصة فعليا تضعكم في نوع من الحيرة مع الوصول إلى نهاياتها وهي تقدم مستوى مميزة للعبة من هذا النوع.

    المواصفات الادنى

  • نظام التشغيل: Windows XP SP3.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2GHz / AMD Athlon 64 X2 Equivalent.
  • الذاكرة العشوائية: 2 GB RAM.
  • القرص الصلب: 6 GB متاحة.
  • ذاكرة الرسوم: 256 MB.
  • كرت الرسوم: NVIDIA GeForce 8600 / ATI Radeon HD 2600XT.
  • كرت الصوت: متوافق مع DirectX.

   المواصفات المطلوبة

     
  • نظام التشغيل: Windows Vista/7.
  • المعالج: 2.4 GHz Quad Core processor.
  • الذاكرة العشوائية: 3 GB RAM.
  • القرص الصلب: 10 GB متاحة.
  • ذاكرة الرسوم: 512 MB و أعلى.
  • كرت الرسوم: NVIDIA GeForce 9800 GTX/ATI Radeon HD 4850.
  • كرت الصوت: متوافق مع DirectX.

رابط تحميل اللعبة : Spec Ops: The Line + 2 DLC + Multiplayer - FitGirl Repacks (fitgirl-repacks.site)

قصة - Driver: San Francisco

قصة اللعبة تأخذ المنحنى الكلاسيكي و مشابهة لبعض القصص البوليسية التي تجد بها نفسك تطارد أحد السجناء الهاربين و تحاول بشتى الطرق القبض عليه، تستكمل اللعبة نهاية أحداث الجزء الثالث من السلسلة عند نقل السجين و القاتل Jericho من سجن مدينة إسطنبول الى سجن سان فرانسيسكو و أثناء إجراء هذه العملية إستطاع Jericho الفرار من الشرطة و أثار ضجة إعلامية وصل صداها الى John Tanner. جون هو المحقق المتخفي الذي كان يعمل جاهدا في السابق لإلقاء القبض على Jericho، أثناء هروب Jericho من الشرطة ستبدأ مهمتك باللحاق به و محاولة أسره مرة أخرى، لكن أثناء مطاردة جرت بين الشخصيتين وقع John Tanner في حادث سير مرعب، كيف يستطيع شخص قيادة سيارة إسعاف و هو مغمى عليه بداخلها؟ و ما هي القوة التي إكتسبها John بعد الحادث؟ و كيف يستطيع Jericho الظهور في أماكن متعددة؟ الكثير من الأحداث المشوقة في اللعبة بإنتظارك لتجربتها. درايفر كانت و مازالت لعبة سباقات أكثر من كونها لعبة أكشنية، لكنها إستطاعت من دمج عناصر كثيرة لنظام اللعب مما جعله ممتع و مليء بالمفاجئات. سأتحدث كبداية عن مظهر اللعبة ككل، الأمر الذي يستحق الذكر هو رسم الشخصيات الذي أجده واحد من مميزات اللعبة بلا شك! الكثير و الكثير من تفاصيل الوجه المتقنة كالتجاعيد و الجروح و تدرجات للون البشرة الممتازة، لكن الأمر المزعج بحق هو تفاوت رسوم اللعبة عند بداية أحد العروض، ستسمتع بالمحادثة وستعجب بمظهر الشخصيات لكن عندما يبدأ العرض بتقديم المدينة أو السيارة من الخارج ستتعجب بأن الرسوم إختلفت إختلاف كامل، لم يتقن الفريق المطور رسم البيئة أو المنطقة المحيطة بك بتاتا و ستشعر بأنها تتفاوت مرة بعد أخرى. صوتيات اللعبة بشكل عام ممتازة و إذا أردت التعمق قليلا سأمدح التمثيل الصوتي المبهر، مع رسم شخصيات عالي الجودة و تمثيل صوتي لا يقل إمتيازا عن الرسوم كل ما عليك فعله هو الوقوف وإعطاء طاقم التمثيل الصوتي تحية، أصوات السيارات و ضوضاء المحرك ممتازة مع تواجد عدد مهول من السيارات فكل سيارة تملك صوت محركها الخاص و تختلف طريقة القيادة أيضا، عندما تبني لعبة مماثلة لدرايفر أو بالأحرى لعبة ساندبوكس يجب عليك التفكير بالمدينة المناسبة و تصميمها لتكون مفتوحة و ذات مساحة كبيرة تمكن اللاعب بالتجول بها و الذهاب لمناطق مختلفة. حسنا مدينة سان فرانسيسكو في اللعبة فاقت توقعاتي، لم أشتكي من ضيق مساحتها أبدا بل إستمتعت بإتساعها، ستجد الكثير من الطرق السريعة التي ستجد نفسك من خلالها تطبق ما تشاهده في أفلام السرعة و الغضب و الكثير من الشوارع الضيقة و الفرعية التي ستساعدك بإختصار طريقك.

متطلبات تشغيل درايفر: سان فرانسيسكو (الأدنى)

  • CPU: Intel Pentium D 3.0 GHz or AMD Athlon 64 X2 4400+ 2.2 GHz
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 1 GB Windows XP / 2 GB Windows Vista – Windows 7
  • OS: Windows XP / Windows Vista / Windows 7
  • VIDEO CARD: 256 MB DirectX 9.0-compliant card with Shader Model 4.0 or higher (ATI RADEON HD 2600 XT / HD 3000 / HD 4000 / HD 5000 / HD 6000 series & NVIDIA GeForce 8600 GT / 9000 / 100 /200 / 300 / 400 / 500 series)
  • TOTAL VIDEO RAM: 256 MB
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 10 GB

متطلبات تشغيل Driver San Francisco (يوصى بها)

  • CPU: Intel Core 2 Quad Q6600 2.4 GHz or Athlon II X4 620 2.6 GHz
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 4 GB
  • OS: Windows XP / Windows Vista / Windows 7
  • VIDEO CARD: 512 MB DirectX 9.0-compliant card with Shader Model 4.0 or higher (ATI RADEON HD 2600 XT / HD 3000 / HD 4000 / HD 5000 / HD 6000 series & NVIDIA GeForce 8600 GT / 9000 / 100 /200 / 300 / 400 / 500 series)
  • TOTAL VIDEO RAM: 512 MB
  • PIXEL SHADER: 3.0
  • VERTEX SHADER: 3.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 10 GB

رابط تحميل اللعبة : Descargar Driver San Francisco Torrent | GamesTorrents

قصة - Splinter Cell Blacklist

توم كلانسي سبلينتر سيل: بلاكليست (بالإنجليزيةTom Clancy's Splinter Cell: Blacklist)‏ هي لعبة فيديو من نوع التخفي والتسلل من تطوير يوبي سوفت تورونتو (نسخة الوي يو من تطوير يوبي سوفت شانغهاي) ومن نشر يوبي سوفت. بلاكليست هي الإصدار السادس ضمن سلسلة توم كلانسي سبلينتر سيل وتتمة مباشرة ل‌توم كلانسي سبلينتر سيل: كونفيكشن. صدرت اللعبة في أغسطس 2013 لأجهزة إكس بوكس 360، و‌ميكروسوفت ويندوز، و‌بلاي ستيشن 3 و‌وي يو.

في اللعبة يحاول سام فيشر قائد وحدة مكافحة الأرهاب الخاصة () إيقاف مجموعة إرهابية تدعى «المهندسين» من تنفيذ هجوم يدعى «بلاكليست» على الأراضي الأمريكية.

 القصة سطحية جدا، رغم ان فكرتها جيدة جدا لكن لم اشعر بأي ارتباط عاطفي او نفسي باللعبة، اطلاقا و لكني لاحظت استعمال بعض الممثلين الذين ميزتهم بأشكال وجوههم و الذي كان اختيارا ممتازا في وقتها، و اكثر ما اثار غضبي هو استعمال ممثل صوت اخر جديد غير السابق الذي احببنا و تعودنا علي صوته الساحر في كل الألعاب السابقة، و استعملت "Ubisoft" نفس ممثل الصوت الذي ادي "Booker Dewitt" من لعبة "Bioshock Infinite"، بحجة ان الممثل كان يجب ان يقوم بحركات "Sam fisher" في نفس وقت التأدية مما يجعله اكثر واقعية و تصديقا، حسنا لقد فشلتي يا "Ubisoft" لم اشعر اطلاقا بصدق أداء اكثر من ذي قبل، بل مازال الامر كما هو، لان الرسوميات لم تكن متطورة كثيرا بحيث تجسد تعابير الشخصيات بشكل كبير مثل كثير من الألعاب التي صدرت مؤخرا.

أسلوب اللعب: هذا أكبر إيجابيات اللعبة واكثرها تقدما والأفضل في كل الألعاب، اختر اسلوبك بنفسك، جميع الأساليب مدعومة، كل ما عليك فعله هو القيام بما تحب ان تفعله، عن نفسي كنت "Ghost" طوال الوقت وكان هذا متحديا في مواقف كثيرة ولكنه في النهاية مرضي جدا، تنوع الأسلحة والمعدات بشكل يفوق كل الألعاب السابقة أيضا شيء رائع واعجبني كثيرا وكذلك تعديل الأسلحة وفقا لاحتياجاتك، اري انهم اتقنوا هذا الجزء من اللعبة واشكرهم كثيرا على ذلك.
الطول والاستمرارية: بمجرد انتهائك من الطور الفردي المتوسط الطول تقريبا، قد تعيد المهمات مرة اخري لكي تقوم بأنهاء بعض التحديات العالقة وهذا يجعل لدي الطور الفردي منفردا استمرارية كبيرة، كذلك الامر بالنسبة للطور التعاوني، والطور متعدد اللاعبين في النهاية سيحسم الامر وسيجعلك تقضي وقتا طويلا جدا في اللعبة إذا ما استهواك طريقة اللعب.

لنختم التقرير بالآتي: لعبة Splinter Cell Blacklist لعبة رائعة ومميزة ولكن شابها الكثير مما لم يشوب الأجزاء السابقة، أصلحوا جزئا وجعلوه شبه كامل، ولكن أفسدوا باقي الأجزاء لأسباب مجهولة لا أستطيع رؤيتها بوضوح.
هل انصحك بأن تحصل عليها؟ الامر دائما نسبي في هذه المسألة، ولكن نصيحتي كلاعب مخضرم للسلسلة، الا تشتريها الان وانتظر بعض الوقت حتى ينخفض سعرها كثيرا وعندها قم بالحصول عليها، يمكنك تجربتها أيضا عند أحد اصدقائك وتحديد إذا كنت ستريد الحصول عليها لنفسك ام لا.

المواصفات الدنيا:

  • OS:Windows® XP (SP3) / Windows Vista® (SP2) / Windows® 7 (SP1) / Windows® 8
  • Processor:2.13 GHz Intel® Core™2 Duo E6400 or 2.80 GHz AMD Athlon™ 64 X2 5600+ or better
  • Memory:2 GB RAM
  • Graphics:512 MB DirectX® 10–compliant with Shader Model 4.0 or higher
  • DirectX®:9
  • Hard Drive:25 GB HD space
  • Sound: DirectX 10–compliant DirectX 9.0c–compliant
  • Additional:Peripherals Supported: Windows-compatible keyboard, mouse, headset, optional controller (Xbox 360 Controller for Windows recommended)

المواصفات الموصى بها:

  • Processor:2.66 GHz Intel® Core™2 Quad Q8400 or 3.00 GHz AMD Phenom™ II X4 940 or better
  • Memory:4 GB RAM
  • DirectX®:11
  • Hard Drive:25 GB HD space
  • Sound: (5.1 surround sound recommended)
  • Other Requirements:Broadband Internet connection
  • Additional:Peripherals Supported: Windows-compatible keyboard, mouse, headset, optional controller (Xbox 360 Controller for Windows recommended)

رابط تحميل اللعبة : Splinter Cell Blacklist-RELOADED – Skidrow & Reloaded Games (skidrowreloaded.com)

Hitman: AbsolutionHitman: Absolution


عن المدونة

يوسف قلفاط هذا هو الموقع الرسمي لقناة Taringa gaming , نطرح في الموقع العديد من المواضيع خاصة بالتقنية بشكل عام وبالاخص او بالادق بالعاب سواء كانت للكمبيوتر او الهواتف ايقون اندرويد وحتى بلايستيشن والاكسبوكس وغيرها .... لانقف لهذا الحد فقط نقدم ايضا الكثير من شروحات حول حل مشاكل الحواسيب والالعاب وكيفية حل مشاكلها ....اذن ماذا تنتظر انظم الينا .

0 تعليق على موضوع :

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    تغريداتي علي التويتر

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Taringa gaming

    2018